منتديات مصرية

منتديات مصرية ثقافية سياسية اجتماعية متطورة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobed شِركة اهل الحجاز لنقل العفش الخميس 18 أكتوبر 2018, 10:47 am من طرف mmrkgoweto_bilobed شركة المصطفي كلين للخدمات الخميس 18 أكتوبر 2018, 10:47 am من طرف mmrkgoweto_bilobed شِركة جوهرة مكة لتخزين الاثاث الخميس 18 أكتوبر 2018, 10:47 am من طرف mmrkgoweto_bilobed عقارات للبيع بالقاهرة الجديدة بالتقسيط واستلام فوري الخميس 04 أكتوبر 2018, 2:49 pm من طرف mostafa magdygoweto_bilobed اهمية البوابات الامنية واسعارها الثلاثاء 14 أغسطس 2018, 11:14 am من طرف gtc-2018goweto_bilobed تعلن بيفرست العقارية عن توفر شقق للبيع بالتجمع الخامس - مشروع 39 بالحي الثالث الأحد 22 يوليو 2018, 2:03 pm من طرف mostafa magdygoweto_bilobed Broker in Italy الخميس 31 مايو 2018, 3:18 pm من طرف maraigoweto_bilobed وسيط فى ايطاليا الثلاثاء 29 مايو 2018, 4:13 pm من طرف maraigoweto_bilobed مرعى وسيط ايطالى الإثنين 28 مايو 2018, 4:50 pm من طرف maraigoweto_bilobed اسعار بلا منافس ل طابعات الكارنيهات والريبون تقدمها شركة جي تي سي GTC الإثنين 28 مايو 2018, 12:35 pm من طرف gtc

منتديات مصرية :: منتديات بحبك يا بلادى :: الركن العام

شاطر
الجمعة 28 فبراير 2014, 2:32 pm
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير الموقع
الرتبه:
مدير الموقع
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
رقم العضوية : 4
عدد المساهمات : 9776
التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمر : 51
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://leader-des.com/vb/


مُساهمةموضوع: جالاكسى اس 5 على أبواب مصر



جالاكسى اس 5 على أبواب مصر

تستعد سامسونج مصر للإعلان عن طرح هاتفها الجديد جالاكسي S5 في السوق المصري منتصف ابريل المقبل، يأتي ذلك بالتزامن مع إطلاق الهاتف الذي يمثل الجيل الخامس من هواتف جالاكسي S الشهيرة عالميا.

وذكرت الشركة في بيان صحفي صادر عنها اليوم الخميس انه تم تصميم الهاتف الجديد من أجل التركيز على أهم احتياجات المستخدمين، حيث يضع جالاكسي S5 تعريفاً جديدا وبالغ التطور للإمكانيات الهائلة التي يمكن للتكنولوجيا تقديمها بما يطور أسلوب حياة المستهلكين حول العالم، عن طريق الخصائص التكنولوجية الفريدة للاستخدامات اليومية.

ويقول JK شن- رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات المحمولة في سامسونج العالمية تعليقاً على إطلاق الهاتف الجديد: ''بعد اطلاق هاتف جالاكسي S5، تعود سامسونج مرة أخرى للمفاهيم الأساسية لاستخدام الهواتف الذكية، من خلال التركيز على أكثر التطبيقات والخصائص التكنولوجية التي تهم المستهلكين في كل مكان في العالم. إنّ مستخدمي الهواتف الذكية في العالم يبحثون عن الهاتف الذكي الذي يدعمهم ويساعدهم في كافة الأنشطة التي يمارسونها يوميا، بما يعمل على تحسين أسلوب حياتهم.

ويأتي هاتف جالاكسي S5 بتصميم متميز، هذا بالإضافة لأهم الخصائص والتطبيقات الأساسية التي يحتويها ويقدم من خلالها تجربة غير مسبوقة للهواتف الذكية لا يوفرها أي هاتف آخر في السوق، وذلك من خلال جهاز يستلهم تصميمه ووظائفه المبتكرة من احتياجات ورغبات المستهلكين في كافة الأسواق التي نعمل بها''.

ويتمتع جالاكسي S5 بكاميرا مدمجة متطورة، مع قابليته للاتصال فائق السرعة على شبكات الاتصالات، وبرامج اللياقة البدنية الخاصة به، والخصائص الفريدة والمتطورة لحماية الجهاز، حيث يتمكن المستخدم من البقاء متصلا بصورة دائمة، مع المحافظة على لياقته البدنية في أعلى مستوياتها في نفس الوقت.

ويتيح الهاتف كاميرا فائقة الجودة ذات أداء عالي وبوضوح 16 ميجا بكسل، هذا إلى جانب تمتعها بقائمة تشغيل متطورة وواجهة مستخدم صديقة للمستهلكين تتيح لهم التقاط الصور وتعديلها وتبادلها مع الأصدقاء في ثوان معدودة.

في نفس الوقت تتمتع كاميرا جالاكسي S5 بأسرع تعديل بؤري ذاتي للعدسة يصل إلى 0.3 ثانية، مع خاصية HDR التي تُصدر ألوان بالغة الروعة مع تحقيق اقصى استفادة من الاضاءة الطبيعية بشكل يجعل الصورة تنطق بالجمال والوضوح في كل الظروف. بالإضافة لذلك تتمتع الكاميرا بخاصية التركيز البؤري الانتقائي والذي يتيح للمستخدم انتقاء منطقة محددة داخل الصورة قبل التقاطها والتركيز عليها، مع تخفيض مستوى وضوح الخلفية. ونظرا للإمكانيات الهائلة التي تتمتع بها كاميرا الهاتف الجديد، لن يحتاج المستخدم لعدسات أو مؤثرات خاصة لخلق خاصية العمق المنخفض للصورة التي تم التقاطها أو ما يُعرف بـ DOF

الموضوع الأصلى : جالاكسى اس 5 على أبواب مصر // المصدر : منتديات مصرية // الكاتب: ليدر



توقيع : ليدر






الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة