منتديات مصرية

منتديات مصرية ثقافية سياسية اجتماعية متطورة
 
الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
المواضيع الأخيرة
goweto_bilobed اهمية البوابات الامنية واسعارها الثلاثاء 14 أغسطس 2018, 11:14 am من طرف gtc-2018goweto_bilobed تعلن بيفرست العقارية عن توفر شقق للبيع بالتجمع الخامس - مشروع 39 بالحي الثالث الأحد 22 يوليو 2018, 2:03 pm من طرف mostafa magdygoweto_bilobed Broker in Italy الخميس 31 مايو 2018, 3:18 pm من طرف maraigoweto_bilobed وسيط فى ايطاليا الثلاثاء 29 مايو 2018, 4:13 pm من طرف maraigoweto_bilobed مرعى وسيط ايطالى الإثنين 28 مايو 2018, 4:50 pm من طرف maraigoweto_bilobed اسعار بلا منافس ل طابعات الكارنيهات والريبون تقدمها شركة جي تي سي GTC الإثنين 28 مايو 2018, 12:35 pm من طرف gtcgoweto_bilobed Import clothes from Italy الأحد 27 مايو 2018, 3:23 pm من طرف maraigoweto_bilobed اجهزة الحضور والانصراف من شركه جى تى سى GTC الخميس 24 مايو 2018, 2:55 pm من طرف gtcgoweto_bilobed بوابات جراجات من شركه جى تى سى GTC الثلاثاء 22 مايو 2018, 3:04 pm من طرف gtcgoweto_bilobed مشروع ايمانى صغير قد يكون سبب فى عتقك من النار السبت 19 مايو 2018, 7:02 am من طرف سراج منير

منتديات مصرية :: منتديات بحبك يا بلادى :: الركن العام

شاطر
الإثنين 24 فبراير 2014, 5:49 pm
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مدير الموقع
الرتبه:
مدير الموقع
الصورة الرمزية


البيانات
ذكر
رقم العضوية : 4
عدد المساهمات : 9776
التقييم : 402
تاريخ التسجيل : 07/11/2010
العمر : 51
التوقيت

الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:
http://leader-des.com/vb/


مُساهمةموضوع: نوكيا تترنح امام اندرويد



نوكيا تترنح امام اندرويد

تلجأ نوكيا التي تشتريها مايكروسوفت قريبا إلى برمجيات من صنع منافستها اللدود جوجل لتشغيل تشكيلة جديدة من الهواتف تأمل أن تدخل بها ولو متأخرة حلبة المنافسة على سوق الهواتف الذكية منخفضة التكلفة.

وتستخدم الطرز الأولى من هذا النوع - نوكيا اكس واكس+ واكس.ال - نسخة مفتوحة المصدر من نظام تشغيل الهواتف أندرويد الذي تنتجه جوجل وهو النظام الأكثر انتشارا على الهواتف الذكية.

ويأتي طرح الهواتف قبل أيام فحسب من بيع نوكيا أنشطة الهاتف إلى مايكروسوفت في صفقة قيمتها 7.2 مليار دولار وذلك في محاولة للمحافظة على موقعها في الأسواق الناشئة التي تشهد إقبال مئات الملايين من المشترين على هواتف أندرويد منخفضة التكلفة.

وقال ستيفن إلوب الرئيس التنفيذي لنوكيا إن السوق "تحولت تحولا جذريا" وإن المجموعة بحاجة إلى مخاطبة شريحة ما دون المئة دولار المتوقع أن تنمو بأربعة أمثال معدل النمو للهواتف غالية الثمن.

وأبلغ مؤتمرا صحفيا مزدحما خلال معرض للأجهزة المحمولة في برشلونة أنه بدلا من تحويل الاستراتيجية 180 درجة باستخدام نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز فون للهواتف الذكية تهدف الخطوة الجديدة إلى إتاحة أجهزة نوكيا وخدمات مايكروسوفت "لشريحة المليار مستخدم التالية".

وقال "ننظر إلى الفئة اكس كفئة مكملة لأجهزة لوميا (التي تستخدم ويندوز فون) عند سعر أقل .. حتى مع دخول لوميا في شرائح أدنى سندفع نوكيا اكس للتوغل إلى مستويات أقل من ذلك."

لكن التحول في الاستراتيجية يسلط الضوء على العثرات العديدة للشركة الفنلندية منذ طرحت أبل في 2007 هاتفها آي.فون الذي أحدث أثرا مزلزلا.

وقال بن وود رئيس الأبحاث في سي.سي.اس إنسايت إن نوكيا حوصرت بين المطرقة والسندان بالتزامها باستخدام برنامج ويندوز فون رغم حاجتها إلى أندرويد للوصول إلى العملاء أصحاب الميزانيات المحدودة.

وقال إن قيام شركة ستؤول ملكيتها قريبا إلى مايكروسوفت باستخدام أندرويد هو "إقرار بالفشل".

وبحسب ستراتيجي أناليتيكس لأبحاث السوق نمت شحنات الهاتف الذكي العالمية 41 بالمئة سنويا لتصل إلى حوالي مليار وحدة في 2013. وشكلت هواتف أندرويد التي تصنعها عدة شركات نحو 80 بالمئة من مبيعات الهواتف الذكية عند 781.2 مليون وحدة.

وفي العام الماضي شحنت أبل 153.4 مليون هاتف ذكي في أنحاء العالم لتستحوذ على 15 بالمئة من السوق مما يجعلها ثاني أكبر منصة للهواتف الذكية بعد أندرويد.

وقالت ستراتيجي أناليتكس إن مايكروسوفت احتلت المرتبة الثالثة بفارق كبير حيث شحنت 35.7 مليون و حدة بنظام التشغيل ويندوز فون في أنحاء العالم لكنها مازالت تواجه صعوبات في شريحتي الهواتف الذكية الرخيصة والفاخرة.

وكالات

الموضوع الأصلى : نوكيا تترنح امام اندرويد // المصدر : منتديات مصرية // الكاتب: ليدر



توقيع : ليدر






الإشارات المرجعية


الــرد الســـريـع
..





تعليمات المشاركة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة